أخبار عاجلة

✨هبه ناجي في حوار مع البلوجر /دنيا حامد . جريدة ألماس الشرق


✨تحدثت البلوجر /دنيا حامد لجريدة (الماس الشرق)وعن إنطلاقها والبداية كانت منذ ثلاث سنوات وشغفي لهذا المجال جاء حبًا لمساعدة الناس وإسعادي بذالك ودعمي لنفسي بتطوير ذاتي وتحقيق أهدافي…..وطموحاتي .


✨وكانت البداية عندما كنت أتابع العديد من “البلوجرات “في لايفات عديدة لهم ووجود أسئلة كثيرة في الكومنتات للأعضاء المشتركين فجأت من هنا فكرة ،(الجروب)للتمكن من الرد علي الاستفسارات والاسئلة في اي وقت ….وبفضل الله نالت إعجاب وحب الناس وتميزت في مجالي .


✨وأضافت عن علاقتها بالمتابعين وتواصلها معهم بيكون بأسرع وقت وإرضاءهم بالنتيجة الحمد لله “النهائية “.


✨وأشارت (دنيا حامد )للفتيات المقبلات علي الزواج أن يكون بفترة لاتقل عن “خمسة”أشهر قبل الزواج حتي يكون لديها الوقت الكافي لمعالجة مشاكل البشرة ،،والشعر حتي يصبح في نتيجة ملحوظة علي البشرة والشعر للفتاة قبل الزواج .


✨ومن أغرب المواقف وأجملها كانت لمشكلة لفتاة من (السعودية )عن تأخرها في الإنجاب وكان لا يوجد مانع اوسبب نصحتها ببعض …من الآيات القرآنية الكريمة ،،،ورقية شرعية والحمد لله بعد شهر أخبرتني …..إنها حامل بعد سبع سنوات معاناة وكانت فرحتي وسعادتي لاتوصف بعد فضل الله إني أكون سبب في شفاءها .


✨وأختتمت حديثها بخالص الشكر للمستشار/حسن حميد.لدعمه للمواهب وتمكين الشباب لادوار مهمة وتشجيعهم بدون مقابل وندرة ذلك من دعم متواصل وجزيل شكري للإدارة للأهتمام وسرعه تلبية المساعدة
والعون للجميع .
“أستمر ……كافح ……قاتل….
كن داعم لنفسك وحافزها الأول “

عن hassan

شاهد أيضاً

دكتور محمود الشافعي يكتب … الإسكندرية عاصمة السياحة

الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط والعاصمة الثانية لمصر،وإحدى أجمل مدنها،حيث تضم الكثيرمن المعالم السياحية والتاريخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page