أخبار عاجلة

حوار مع الفنانه في فن صناعه الشموع /منال عزت حوار /هبه ناجي

.
رويت الفنانه “منال عزت 💫”ل(الماس الشرق)ابنه الشرقية حاصله علي ليسانس لغات وترجمة ،وعشق في فن الشموع وتصنيعها
“ملكة الشموع “
لتصنيعها في البداية كنت مقيمة خارج مصر ،واستهلكت الشموع التي كانت لدي فأردت أن أخوض التجربة في صنع الشموع وبحثت عن المصانع حتي أستطعت تصنيع موديلات عديدة وتتميز بالانفراد ،وأصبحت “مدربة لتصميم الشموع لمراكز شباب (محافظة الشرقية ).


💫وأشارت عن تنوع الشموع في جميع المناسبات وأفضل التصميمات التي تناسب “الكريسماس وبابا نويل وشجرة الكريسماس ومناسبة شهر رمضان :من فوانيس “فنانيس “وبوجي وطمطم”والفلانتين ،وسبوع المولود :ببرونة واشكال مختلفه واعياد الميلاد واي موديل بيطلب من الجماهير والعملاء حتي ولو لم يكن له {اصطمبة}استطيع بفكرة تنفيذة.
💫وعن تدريبها لورش عديدة للأطفال لها متعتها الخاصه في التعامل وإسعادهم والسيطرة علي اي خطورة وتعرفيهم بإنها مادة سائلة وسخنه واستمتعهم بالنهاية بالنتيجه من صنع ايديهم


💫أما عن تجربة تدريب مجموعة من الشباب (لتحدي الاعاقه )تمت دعوتي من جمعية “الإرادة لتحدي الأعاقه لتعليم الشباب ذوي الهمم،اسعادتني كثيرًا رغم صعوبتها إلي حدًا ما ولكن الحمد لله تفوقوا في التعليم معي وفتحوا مشروع صغير لهم من تصنيع الشموع .


💫وصولي للأعلام والتلفزيون بتميزي في شغلي وتصميماتي واختلافي عن الآخرين بسافر (سنويًا خارج مصر )للحصول علي موديلات مختلفة وحصولي علي لقب [الملهمه]والدرع من ملتقي التأهيلي للمرأه العربية والطفل ولدي حلقتين كل عام للتلفزيون المصري.


💫وتحدثت عن تسويق الشموع له ظروف وصعوبة ويرجع إلي الظروف الذي يمربها العالم حاليًا فيعتبر (فن الشموع )من الرفاهيات ولكن بفضل الله نستطيع والغزو للسوق الخارجي يكون
بجودة الخامات والتصميمات والأشكال الغريبة {مثل ،البومة ،والجمجمه}وتميز تصميماتي بالطابع الخليجي أيضا (البيشت )،وموديل خاص لي والمنفردة به في مصر .


💫وفخر ي واعتزازي (وجهود أثمرت نيل الاستحقاق )تم دعوة لأكون مدربة في المتحف الفن الاسلامي بالقاهرة (وعمل ورش)ولي الشرف الانضمام ليه.
💫وأختتمت حديثها بالشكر والامتنان لسيادة المستشار/حسن حميد لحسن استقبالي وتكريمي بشهادات ودعمي لاحلامي وشكر لكل من ساندني وقام بدعمي وشكر لزوجي لدعمه المتواصل ومساندته لي .
“أحلم وآمن “………”صدق وتجرأ”………ثم افعل .

عن hassan

شاهد أيضاً

☄️حوار (ألماس الشرق )مع صانعه البهجه الفنانه “فاطمه مجدي “✍️بقلم /هبه ناجي .

☄️تحدثت الفنانه “فاطمه مجدي عبد السلام “ل”ألماس الشرق “انها حاصله علي بكالوريوس تجارة (جامعه عين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page