أخبار عاجلة

“هبه ناجي “في حوار مع مصممة الازياء والموضة /رشا سالم .


::في البدايه نود ان نعرف من هي “مصممه الازياء والموضه “(رشا سالم)؟


اسمي ؛رشا سالم .. ليسانس ألسن ..عاشقه للأزياء والموضه والإختلاف منذ الصغر ..وعلي الرغم من نشأتي في وسط يتميز بالشده والإلتزام يرجع ذلك لأن والدي رحمه الله كان لواء بالقوات المسلحه الا انه كان يقدر الفن بكل اشكاله ومجالاته ووالدتي كانت بارعه في اعمال الهاند ميد كهوايه وليس احتراف وهذا من اهم الاسباب التي جعلتني اشعر بقيمه الفن ودوره في الإختلاف والتميز .


::كيف كانت البداية مع طريقك ومشوارك في خط (الموضه والازياء) ؟


بدايتي مع الأزياء والموضه كانت مع مكملات الأناقه حيث كنت اقوم بتصميم مكملات الأناقه للملابس الخاصه بي بشكل يجعل مظهري له شكل مختلف ومتميز ودائما كان ينول اعجاب كل المحيطين بي ومن هنا بدأت فكره ان اسلك طريق الموضه بشكل عملي وجدي وفي دائره أوسع وبدأت بالشغل أون لاين في مكملات الأناقه ثم بعدها انتقلت الي الأزياء واصبحت اقوم بتصميم الملابس مع مكملات الأناقه الخاصه بها مما يعطي للمظهر كليا شكل مختلف ومتميز ويحظي بالتناغم المتكامل بين الملابس والإكسسوار .


::هل لك طقوس وعادات معينه قبل بدايه اي (ديزاين )؟


قبل بدايه اي ديزاين لازم اختيار الماتيريالز المميزه لان الماتيريال من اهم الأشياء اللي بيعتمد عليها نجاح اي ديزاين وده طبعا مع الاطلاع علي خطوط الموضه العالميه واتجاهتها وبعدها اترك للخيال حريته في اختيار الديزاين برؤيه مختلفه تضفي علي الديزاين تميز وابتكار قدر المستطاع .


::ما أكثر مايميز تصميمات و(كوليكشن)هذا العام؟


اكثر ما يميز تصميماتي دائما وليس هذا العام فقط هو البعد دائما عن السائد والمألوف .فأنا اعشق الاختلاف الذي يجذب الأنظار بشكل طبعا مريح للعين والذوق العام


:: كيف يمكن احتراف الموضه والازياء ؟


احتراف فن الموضه والأزياء له مقومات يجب ان تتوفر في المصمم منها الاحساس الفني والذوق السليم الراقي والتوافق مع روح العصر حتي يتمكن من تصميم مايتماشي مع الحاله النفسيه للناس مما يعطيهم احساس بالثقه والبهجه عند ارتدائهم للتصميم .


::من خلال رؤيتك وخبرتك للميديا ووسائل التواصل الاجتماعي ما رايك في جريدة (الماس الشرق )؟


جريده الماس الشرق من الجرائد التي تتمتع بالتميز والرقي وتجمع بين كل المجالات والاقسام التي تهم القارئ بشكل متميز وراقي وتمنياتي لهم بالتوفيق الدائم .


::من الواضح ان “رشا سالم “بتاخد وقت طويل بين كل كولكشن ممكن نعرف السبب؟


السبب ف اني احب اخد وقتي بين كل كولكشن والآخر يرجع الي اني دائما اسعي خلف الغير مألوف والمختلف والسهل الممتنع بما يرضي الذوق العام ويتماشي مع الحياه العصريه ..وتحقيق هذه المعادله من المؤكد ان يتطلب وقت كافي حتي تخرج التصميمات الي النور بالشكل اللائق .


لو توجهي كلمه لرئيس مجلس الإداره “جريدة الماس الشرق “المستشار /حسن حميد ؟


اتمني للمستشار حسن حميد كل التوفيق واشيد دائما بجهوده المبذوله للإرتقاء الدائم بجريده الماس الشرق بمختلف مجالاتها وأقسامها واتمني للجريده والقائمين عليها النجاح والتوفيق المستمر.

عن admin

شاهد أيضاً

حنان حسين تتألق باطلاله ملكية بالازرق بتوقيع مصمم الازياء العالمي محمود غالي

كتب : ماهر بدر اطلت الاعلاميه المصريه حنان حسين باطلاله مختلفة عن اطلالاتها السابقة بفستان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page