أخبار عاجلة

🗯️حوار “إلماس الشرق”مع الفنانه المبدعه “نورهان سامي إمام “✍️بقلم /هبه ناجي .

🗯️نورهان سامي إمام ٣٢عاما متزوجه ولديها (بنت وولد )وصاحبه بيدج
Noor hand made
Noor in love with hand made
عاشقه الكروشية والمكرميه وتحدثت عن مفاجأه قريبه في مجال الهاند ميد ان شاء الله في تعلمها .

🔘وحبها للهاند ميد كان من جدتها رحمه الله عليه وهي ما حببتها في المجال وبعد الزواج مع وجود بعض من الوقت شجعت نفسها في تعلم اليوتيوب ونجحت في تعلم العديد منهم وتفوقت علي نفسها فيها مع تشجيع من زوجها وأبناءها واهلها .

🔘تحدثت عن (فن المكرمية )هو عدد من الخيوط المختلفه حسب اختيار الموديل بيتم اختيار الخيط المناسب والأجود للعمل وهي عبارة عن وحدات مختلفه يتم العمل بيها لتشكيل تحفه فنية صغيرة تتميز بها الفنانه والعميلة .

🔘ان المكرمية عدد ساعات العمل بها بيكون مختلف في الموديل والتصميم المطلوب فن المكرميه يوجد به وحدات مختلفه ونستطيع تصميم عمل فني ضخم مميز عن غيرة .

🔘ان الهواية مع الكورسات وجزء كبير من الهواية والموهبة والشغف حتي يكون الفنان مميز في عمله الفني لإن كل ما يأخذ خبره اكثر ومهارة يحسن ذلك من التصميم .

🔘واما عن موقف مميز لعميله كانت اول مرة تصنع موديل أعطتني …..ثقه اول مرة عندما قالت …انها واثقة في شغلها وانها هتطلع احسن شغل لديها وطلبت ان تعتمد علي الله وفعلا العمل كان متقن وجميل وأعجبت به .

🔘وعن اختلاف الكروشية والمكرميه فن مختلف عن الاخر ولكن مايميز المكرمية انها ايسر وأسهل وأسرع يمكن ينتج عمل رائع في وقت اقل .

🔘جروب خليك مشهور من اكثر الجروبات التي تدعم كل فنان مجتهد وعن فرحتها بالمسابقات ان تكون من الفائزات يعطيها الثقة ….وتجديدها باستمرار للابداع .

✨أتقن القواعد كمحترف حتي تتمكن من كسرها كفنان …..

✨انك تخسر حقا عندما تتوقف عن المحاولة …..

عن hassan

شاهد أيضاً

💥حوار “إلماس الشرق”مع عازفه الابداع الفنانه/ هاله صدقه✍️بقلم / هبه ناجي .

💥عشقت الهاند ميد من قبل دخولها المدرسة الأبتدائي “هاله صدقه”مواليد القاهرة (ارمله)خريجه تجارة وكان الفضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page