أخبار عاجلة

☄️حوار “ألماس الشرق “مع عروسه الهاند ميد الفنانه (سمر محمود )✍️بقلم/هبه ناجي .

☄️كشفت الفنانه (سمر محمود )عن بدايه موهبتها وانها حاصله علي ليسانس شريعه وقانون جامعه الأزهر كانت البدايه من المدرسة في حصه التدبير المنزلي كان لايوجد وسائل تعليم غير “خبرات “الأساتذة والإطار المحيط من الناس ووالدتها عندما كانت تضع كعادة الامهات في هذه الفترة من الزمن (المفارش المعتاد عليها ووضعها في البيت حتي تزوجت وهنا ظهرت وقتها “السوشيال ميديا “واليوتيوب وتابعت بدأت تطلع علي اليوتيوب وتشاهد “البترونات”.

التجربة واعاده التصميم حتي وصلت الي ان تأخذ كورسات كروشيه ،،واميجرومي ،،ومكرميه ،،حتي ترضي عن اي قطعه تخرج من يدها .

☄️وعن تبادل الخبرات من الفنانين يعتبر من المساعدات الهامه في تبادل الأفكار والطرق ومحاولات فك رموز الباترون ،،،ووجود جروبات تدعم هذا التبادل الفني الراقي بيننا (جروب خليك مشهور )أتاح هذه الفرصه لتلاقي الفنانين والفنون ومن اهم هذه المساعدات الجروب ساعد في انتشار البيدج .

☄️اما عن التسويق تقابل فيها مشكلة ولكن الجروب ساعدفي انتشار تصميماتها.

☄️اما عن علاجها الروحي ….ابرة وخيط وبحر اسكندرية وتعمل في اي مكان به “إبرة او شله خيط “حبها للكروشية كان من والدتها اما عن المكرمية فكان من الوالد مُتع عينها به ونمي شغفها بسبب تطور الخامات وتعددت .

☄️وتوجهت بالشكر لجروب خليك مشهور وكل القائمين عليه لاهتمامهم بالفنانين الغير مشهورين ودعمهم وتشجيعهم المتواصل وبناء جسر قوي بين الفنان والعملاء وفنانين الوطن العربي والبحث عن كل ماهو جديد .

☄️ان الشغف دائما صادق فافعل ما يلهمك عقلك بدون جهد .

💥اصنع حلماًمن الحياة 💥….واصنع واقعاً من الحلم ….

عن hassan

شاهد أيضاً

كيفيه التغلب علي السلبيه وتجنب اعراض الاكتئاب .! بقلم / الهام محمد السيد (اخصائيه تخاطب باحثة ماجستير في الدراسات النفسيه للطفوله )

إن الحديث الداخلي السلبي.يظهر الحديث الداخلي المشبع بالأفكار السلبية واللوم الذاتي نتيجة مشاعر الحزن والاكتئاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page