أخبار عاجلة

ابداع الخيال وانامل الفنانه “هبه حسام”مع “الماس الشرق

💥 “.بقلم ✍️هبه ناجي

💥تحدثت (هبه حسام ) عن نفسها انها خريجة “خدمه إجتماعيه”إنها زوجة وأم وبنت الأسكندرية عن شغفها وبدايتها لحب الهاند ميد كان بفضل (جدتي)وإبداعها في صنع “المفارش “وجلوسها بالساعات علي ماكينة الخياطة بحب دون ملل ومتعه لما تصنعه حتي مرة تلو الأخري تكرر …..سؤالي لها وفضولي لشغفي حتي ….علمتني وتركت هوايتي لفترة من الوقت لظروف جوازي ولكن “الغربة “أعادتني مرة أخري حتي أملي فراغي وبحثت في اليوتيوب وشد انتباهي اول صورة (لفانوس)حتي بدأت التنفيذ ومنذ ذلك الوقت وبدأت هوايتي وحبي للهاند ميد بجميع فنونه .

💥وكان من أكثر الداعمين والمشجعين لي في بداية طريقي “زوجي””ووالدتي”وإخواتي “لأن فن الهاند ميد من أكثر الفنون التي تحتاج لدعم معنوي لأنه التقاء خيال وفكر وإبداع فيحتاج للدعم المعنوي لأنه أساس للأبداع .

💥وتابعت تعددت في جميع الفنون للهاند ميد من خرز ،،وكروشية ،،ومكرمية،،……
كان يخطفني فن يلو الآخر بسحره ولمس قلبي بكل تفاصيلة وجميعها يحتاج لمجهود وصبر حتي الوصول للشكل النهائي المرضي للعين والقلب .

💥أما عن دوري كأدمن في جروب “خليك مشهور “أكبر جروب عربي للهاند ميد هو تقديم الدعم وجبر الخواطرلان الجروب من أكثر الأماكن الداعمه التي تقدم جبر الخواطر لجميع الفنانين واستمرارهم فى الابداع من خلال تشجيع رئيس مجلس الادارة المستشار /حسن حميد للمبدعين من خلال طرح أفكارهم الخلاقه والمبتكرة وإحياء نماذج شبابية ملهمة وفنانين .

💥فنان الهاند ميد أهم مايميزة الأخلاق والتواضع والصبر وحب الغير بتبادل الأفكار والآراء وما ينقص تصميمة وأن يكون في كنف كبار الفنانين حتي يطور من إبداعه وخياله والقطعه المصممه حتي يصل لمبتغاه.

💥وعن إختلاف انتشار فنون الهاند ميد بين الوجه البحري والصعيد بيكون في الصعيد انتشاره ضعيف بسبب ضعف وصعوبة الحصول علي العديد من الخامات .

✨لا تفقد حماسك .
✨آمن بقدراتك.

✨كن قائد أحلامك .

عن hassan

شاهد أيضاً

☄️حوار (ألماس الشرق )مع صانعه البهجه الفنانه “فاطمه مجدي “✍️بقلم /هبه ناجي .

☄️تحدثت الفنانه “فاطمه مجدي عبد السلام “ل”ألماس الشرق “انها حاصله علي بكالوريوس تجارة (جامعه عين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page