أخبار عاجلة

“جريدة الماس الشرق “لقاء مع الفنانه /أميرة فتحي والمحاورة /”هبه ناجي “


***نود ان نعرف من هي الفنانه “أميره فتحي “؟
(عرفي نفسك للقارئ):

اميرة فتحي
34 سنة
متزوجة
٠٠مؤهلي الدراسي بكالوريوس تجارة_ إدارة أعمال
اعيش في القاهرة.

كيف كان مشوار البدايه في الهاند ميد ل(أميرة فتحي )؟


عشقي للهاند ميد منذ “صغري” ايام المدرسه كنت اتعلم الكروشية كما أني لدي موهبة في (الرسم)،وبعد ذلك انشغلت في دراستي وزوجي واولادي ولكن حبي للهاند ميد لم ينتهى فقررت أن أحيي شغفي للهاند ميد وبدأت ابحث عن انواع عديدة وجديده للهاند ميد غير الكروشية، وهنا وجدت مشغولات (الخرز)…. عجبتني جدا وبات ابحث اكثر عنه من خلال (اليوتيوب )….في القنوات العربية والأجنبية وتعلمت منهم البدايات وبعد ذلك علمت نفسي بنفسي حتى وصلت اني أستطيع أن اعمل اي شيء من خلال صورة أو وصف وتعلمت كيف (اعمل باترون لشغل الخرز) وعندما بدأت ،انشر أعمالي على مواقع التواصل الاجتماعي بدأ يسالني البعض عن فيديوهات لاعمالي في ذلك الوقت قررت افتح قناة اليوتيوب لأعلم الآخرين لمن ليس لديهم القدرة على التعلم في كورسات والحمدلله أصبح لدي متابعين يطلبون مني ما يريدون تعلمه وها أنا الان لدي صفحة على الفيس بوك وقناة على اليوتيوب.


***ما هو اكبر عامل لنجاح مشوارك لعشقك وتميزك في الهاند ميد ؟


أولًا ؛؛التوفيق من الله والصبر لأن شغل الهاند ميد يحتاج {لوقت }في التعلم كما أن أي منتج ياخد وقت في تنفيذه وبالطبع {مساندة زوجي لي وتشجيعه }.

كأدمن في جروب مميز مثل [جروب خليك مشهور ]في “جريدة ألماس الشرق “لقسم الهاند ميد تحبي تقولي ايه ( للقراء والمتابعين )؟


كان “شرف كبير “لي أن أصبح ادمن في جروب كبير ومميز كجروب خليك مشهور وجريدة متميزة كجريدة الماس الشرق فهو جروب يدعم فناني الهاند ميد بجميع أنواعه ويشجعهم من دون أي مقابل فأحب أن أقول كلمة لجمهوره هذا الجروب يدعمكم ويشجعكم باستمرار وحقيقي الفضل للقائد هذا الكيان المستشار /حسن حميد لما يقدمه من دعم ومساندة بكل الطرق والبحث عن التطور والتميز دائما بمسابقاته وشهاداته ومقالات عنكم في الجريدة فهو(( كمنزل آمن لكم ))والادمن كأسرة تحبكم وتدعمكم وتشجعكم اتمنى أن تحافظوا عليه وتنموه باعمالكم وتكونوا دور في مساعدة فنانين آخرين محتاجين للدعم والتشجيع.


من رؤيتك ايه اكبر داعم لقنوات اليوتيوب واستمرار نجاحها ؟


المحتوى المقدم …….في القناة لابد وان يكون مناسب للمتابعين ويحقق متطلباتهم فإذا كان المحتوى مفيد ويلبي رغباتهم سيتابعون القناة ويستمروا بالمشاهدة كما أنهم سينصحوا آخرين بمتابعاتها وانه أيضًا ،يكون شيق وممتع .


***كيف كانت تجربتك فى ظهورك في برنامج (الصحبجية ) برعاية جريدة الماس الشرق ؟


كانت تجربة مميزة جدا ،وفريدة وحقيقي ممتعه وداعمه جدا واكثر مايميزها لقائي بالجمهور وشرح اعمالي وتقديمي بشكل اوضح ومساند وتعمل علي تنشيط { لقناتي وجروبي }فقد كانت أول مرة أظهر على شاشة التلفزيون فكل الشكر والتقدير لبرنامج الصحبجية وجريدة الماس الشرق وبالطبع سيادة المستشار/ حسن حميد.


***لو توجهي كلمه لرئيس مجلس الإدارة المستشار /حسن حميد تقوليله ايه ؟


….اتوجه لسيادة المستشار// حسن حميد كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك والمجهود الكبير الذي تقدمه في دعم و اتمني تقدم الجريدة والجروب وان شاء الله تشهد ثمرة مجهودك في تقدم جروب خليك مشهور وجريدة الماس الشرق وتصبح من الجرائدالعالميه الاسريه المتميزه لكل الفئات والاعمار والموهبين.

عن admin

شاهد أيضاً

☄️حوار (ألماس الشرق )مع صانعه البهجه الفنانه “فاطمه مجدي “✍️بقلم /هبه ناجي .

☄️تحدثت الفنانه “فاطمه مجدي عبد السلام “ل”ألماس الشرق “انها حاصله علي بكالوريوس تجارة (جامعه عين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page