أخبار عاجلة

🟡حوار “إلماس الشرق “مع سيدة التحدي الفنانه “زينب ابو الحسن “✍️بقلم /هبه ناجي .

🟡تحدثت الفنانه (زينب ابو الحسن)أنا سيدة مصرية كانت منذ الصغر في بيت خالها ابنته كان لديها (ماكنه)وكانت من ورائها تعمل عليها فكانت عندما تسأل عن من قام بأعطال فيها وتُنظر إلي فتعرف انه هي ومرت السنين في عام 2001اشترت ماكنه الخياطه تذكرت نصائح وبدأت بفك القماش القديم حتي استطاعت التعامل معها وتعلمها وبعد ذلك مرت ….بظروف صعبه ولكن حتي تتخطي هذه الظروف وتعلم ابنتها وتكبرها وشد انتباهها محلات مفروشات وبدأت هنا (فكرة الملايات والمفروشات والستائر )كانت اول من فصل الستائر التي بها “برقع وشال وقساوتك وجوانب “وبدأت تبدع في ملايات الكورنيش”.

🟡وقامت بالتسويق في المصالح الحكوميه للموظفين وكانت ابنتها تساعدها في تركيب الستائر حتي تزوجت ابنتها ثم اكتشفت ،،النت وبدأت تسعي في نشر تصميماتها من المفروشات وينال اعجاب الناس وسألت عن الخامات حتي بعد ساعدت الفتيات في تعليمهم.

🟡ان شغف التفصيل صعب فأنه في نظرها (ضريبه النجاح والابداع والابتكار ويحتاج إلي مجهود قوي صحياًوكثير من الوقت .

🟡أما عن أنواع الاقمشه فيها العديد ولكن افضل الخامات علي مستوي التفصيل (هي القطن المحله بيكون فيه القطن ٧٠٪؜او٨٠٪؜او٩٠٪؜اي فنان مبتدئ يجب ان يجرب في القماش القديم واما الخامات بيكون مرجوعها للعميل .

🟡تتمني ان تفتح مشروع (فتح مصنع )للتفصيل المفروشات فأنها الآن تستطيع التعامل مع المكن (سنجر ،،اورليه،،اوفر ،،والمقصات الكهربائية وتقوم بتعليم جميع الفتيات حتي يكون لهم عائد مادي .

🟡وكل التقدير والاحترام للمستشار /حسن حميد لتأسيسه “جروب خليك مشهور “الذي يضم مجموعه كبيره من قلوب مملوءة بالحب والحنان لدعم الفنانات والفنانين ويظهره للعالم من اجل العديد من السيدات ودعمه لها بالعديد من الشهادات وان مجهودها ظهر للنور بعد ٢٤عام لجميع البلاد العربية وكل الشكر للأستاذة شيماء ناجي والأستاذة هبه ناجي للاطمئننهم علي كل اعضاء الجروب باستمرار حفظهم الله .

🔺سيف التحدي (هو نور الامل )
🔺دع عزيمتك …….تكون كالجبال )

عن hassan

شاهد أيضاً

💥حوار “إلماس الشرق”مع عازفه الابداع الفنانه/ هاله صدقه✍️بقلم / هبه ناجي .

💥عشقت الهاند ميد من قبل دخولها المدرسة الأبتدائي “هاله صدقه”مواليد القاهرة (ارمله)خريجه تجارة وكان الفضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page