أخبار عاجلة

☄️حوار (ألماس الشرق )مع صانعه البهجه الفنانه “فاطمه مجدي “✍️بقلم /هبه ناجي .

☄️تحدثت الفنانه “فاطمه مجدي عبد السلام “ل”ألماس الشرق “انها حاصله علي بكالوريوس تجارة (جامعه عين شمس )متزوجه ولديها بنت وصاحبة بيدج (Moka hand made)عشقت فن المجسمات بمادة (الفوم)كتوعية للانشطه المدرسية والتعليمية .

☄️أما عن اول من دعمها كان زوجها في عملها وايضاً الوالده والوالد …..وأول تصميم كان زينه لعيد ميلاد بنتها وايضاً (زينة المواسم في رمضان )وأعياد والسبوع للأطفال وفريمات للخطوبه.

☄️واضافت بالنسبه ايضاً بدأت تستفيد من إعادة التدوير وطورت من المجسمات وتصميمها من ،،،علب وصناديق وعملت مجسم كواكب (المجموعه الشمسية ومدينه النحو وعداد الأرقام …..الآحاد ….والعشرات وبدأت ايضاً في استخدام الفوم والشموع ….والناصبيان والفلين والجوخ والاسكوتش…..

☄️حتي جنت ثمار عملها ومانيل الجهود إلا بالاستحقاق أثمرت …..من تكريمات ودخول مسابقات وايضاً الجانب الداعم لي حب الأطفال وتوصيل المعلومة ….كل هذا بفضل المجسمات التعليمية.

☄️فمثلا جانب الإعلام والإعلان والدعاية ساهم في الوصول لكثير من ،،،أولياء الأمور ويدعم بجانب الثقة بالنفس والموهبة وكان ذلك من خلال (جروب خليك مشهور )كان من اكبر الداعمين لعملها يساعد علي التطور وتخطي الصعوبات لوجود ،،،دعم هائل وكبير من خلال المسابقات وبث روح التنافس التي تقام علي مدار العام منها العديد من الشهادات ……(سفير الفن ،،وشهاده الابداع ،،والتميز ،،وشهادة نجوم الابداع ودرع الابداع وأفضل شخصية ولوحه الشرف ،،،حصلت عليها علي مدار ٣سنوات مرتين

☄️وعن طموحاتها واحلامها المستقبلية تمنت من ان تصبح مبدعه دائماً وشغلها يتوسع ويكبر وان تكون في تطور دائم لرقي وهدف المبدأ من أفاده الاطفال وتيسير المناهج

🔺(الاطفال هم اهم ….مورد في الحياة)…..🔺
🌟اصنع لنفسك الهوية
🌟 لتكسبك السطوة

عن hassan

شاهد أيضاً

💥حوار “إلماس الشرق”مع عازفه الابداع الفنانه/ هاله صدقه✍️بقلم / هبه ناجي .

💥عشقت الهاند ميد من قبل دخولها المدرسة الأبتدائي “هاله صدقه”مواليد القاهرة (ارمله)خريجه تجارة وكان الفضل …

2 تعليقات

  1. حبيبتي بجد فرحتوني قوي قوي شكرا من كل قلبي مقال قوق الرائع تسلم ايدك حبيبتي

  2. حلو قووووي تحفه النقال روعه تسلم ايدك يا اجمل هوبا شكرا من كل قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page