أخبار عاجلة

🟡حوار “إلماس الشرق “مع الفنانه (منار ابو اليزيد )✍️بقلم/هبه ناجي .

🟡”منار “خريجه حقوق جامعه عين شمس متزوجه ولديها ثلاثه أبناء تحدثت عن دعم زوجها لها وأبنائها استطاعت أن تتخطي جميع العقبات بهم .

🟡وطورت من عملها وحبهالمجال الاكسسوارات وداومت علي مشاهدة الفيديوهات …ان الخرز له انواع متنوعه للأكسسوارات حتي تصبح مميزة ومختلفه من الخرز عالي الجودة وبألوان زاهيه ومبهجه انه قطعه متقنه لاناقه ….السيدات …والرجال ذو طابع راقي لها .

🟡وتقوم الفنانه بالجلوس في غرفه هادئة وأن تبدأ فيها بالتصميم وتصفيه ذهنها له وعاشقه ايضا بجانب الهاند ميد القراءة والرياضه من افضل هوايتها بجانب الهاند ميد .

🟡وعن شعورها في البداية في مجال الاكسسوارات ومرورها بلحظات من اليأس والملل كانت تتخطها وتستعيد نشاطها مره اخري لحبهاوهوايتها المفضله الهاند ميد .

🟡ووجهت كلمه لكل من يحب مجال معين ان يبدأ بنفسه ويطور من شغله ويكمل ليس العيب في الفشل ولكن ان نستسلم له ان مجال الخرز به العديد من الاشكال المختلفه المتنوعه مثال :خرز فتافيت السكر ،،ويوجد ايضاً خرز مضئ ،،وخرز زجاج وشفاف ،،اتمني ان يتابع الفنان والوصول لأحلامهم لهذا المجال ..

🟡وشكرت المستشار حسن حميد علي هذه المبادرة (توثيق صحفي )لأعمال الفنانين هذه فكرة داعمه ونشطه لكل فناني الهاند ميد له كل التقدير .

🔺لتكن …بصمتك …هوايتك
🔺واصل …حلمك..
🔺حلمك كنجوم السماء

عن hassan

شاهد أيضاً

فى بيتنا مراهق – بقلم مروه حمدى – ماجستير علم النفس جامعة عين شمس

، اولا المراهقه من اكثر المراحل صعوبه فى حياه الانسان لان بها العديد من الصراعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page