أخبار عاجلة

جامعة بدر تحصل على الميدالية الفضية على مستوى الجامعات المصرية كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن الطالب “يوسف على عبد الرحمن” من الجامعة حصل على المركز الثانى والميدالية الفضية، فى بطولة “الشهيد إبراهيم الرفاعى”؛ للدورة “49” فى مجال رياضة “البولينج”، وينظمها الإتحاد الرياضى للجامعات للعام الجامعى “2021 – 2022″، والتى أقيمت فى “ستاد القاهرة الدولى” بالصالة المغطاة.. مشيراً إلى أن وفد الجامعة ذهب إلى البطولة بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.

أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الطالب يوسف على عبد الرحمن من “كلية الإدارة العلوم المالية والإقتصادية” بالجامعة، إنتزع المركز الثانى فى لعبة “البولينج”، من بين “10” “جامعة حكومية، جامعة خاصة، جامعة أهلية، أكاديمية، ومعهد عالى” وبمشاركة أكثر من “60” طالب وطالبة فى البطولة بعد تفوقه على منافسيه من كل الجامعات حتى حصل على الميدالية الفضية.. موضحاً أن إدارة الجامعة حريصة على دعم كل ألوان الأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعى وخارجه، بما يساهم فى التنافس الشريف مع الغير، ويكون حافزاً فى الإستمرار على النجاح الدراسى.

أكد ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، أن الإشتراك فى تلك البطولات الرياضية الكبيرة، يأتى فى إطار إهتمام “جامعة بدر” بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب واستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم.. لافتاً إلى أن إدارة الجامعة تتمنى لجميع طلابها التفوق “العلمى، البحثى، والرياضى”، وتبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات لأبناء الجامعة الذين شرفوها، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل “المحلية، الإقليمية، والدولية”.

أوضح مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، بأن وفد الجامعة فى البطولة ضم المشرف على النشاط الرياضى الكابتن محمد حشيش، وبصحبة أبطال الجامعة.. لافتاً أن إدارة رعاية الطلاب والأنشطة تقدم التهنئة لأسرة الجامعة بصفة عامة ولأسرة كلية العلوم المالية والاقتصادية” بصفة خاصة لهذا الإنجاز الكبير.

عن hassan

شاهد أيضاً

دكتور محمود الشافعي يكتب … الإسكندرية عاصمة السياحة

الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط والعاصمة الثانية لمصر،وإحدى أجمل مدنها،حيث تضم الكثيرمن المعالم السياحية والتاريخية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page