أخبار عاجلة

حوار مع الفنانه في فن تصميم الجلود والهاند ميد /سماح محسن _جريدة الماس الشرق


حوار /هبه ناجي .
💥تحدثت الفنانة (سماح محسن )ل{الماس الشرق}انها مدربة ومصممة جلود وزوجه وأم وصاحبة جروب “tota-Leather-hand made”كانت بدايتي لعشق الهاند ميد منذ اربع سنوات ،ولكن عشقي للجلود جذب حسي الفني أكثر حتي أصبحت اتقنه ومن فنون الهاند ميد (التريكو )جذب شغفي أيضا ولكن فن الجلود وتصميماته له عشق آخر ،شدني واحببت المجال وحصلت علي كورسات وعمل باترونات واحدد مقاسات وانفذ في النهاية علي الجلد .
💥وعن صعوبة هذا المجال وأنه يتطلب الاتقان ولكن في المقابل من أكثر الفنون ممتع وشيق وكل قطعه من الجلود تنادي صاحبها لانه فن مميز ومنفرد .


💥ومن أفضل التصميمات التي يستطيع المبتدئين بها “المحفظة”وبدأت بعمل “بورتوفية “في البداية لحقيبة صغيرة لأبنتي وكنت في غاية السعادة عند الأنتهاء منها وبدأالتشجيع من المحيطين من الأهل والأصدقاء ودعم موهبتي ومنتجي بأفضل صورة ونموذج.


💥وأكثر العوامل التي تساعد الفنان في مجال الهاند ميد عمومًا شغفه وان يكون له السبق وحبه له ،،وإن الموهبة ليست كافية يجب أخذ كورسات والتطوير من الفنان وابداعه [طموحات وأحلام تجول كي تتحقق غايات مختلفة وفكر يحبو أن يتغير للتطور والسبق].
💥ولتدشين هذا المجال علي نطاق أوسع وغزو المنتج الأجنبي أن يتقن المنتج بخامات عالية الجودة وعلي مستوي العالم وإظهارة في أفضل صورة .


💥ومن أكثر الفرص التي اتيحت لنا عرض منتجاتنا علي مستوي الوطن العربي
“جريدة الماس الشرق “وجروب خليك مشهور “من مسابقات وتنافس اوجه جزيل الشكر للقائمين عليه للدعم الفنانين في جميع المجالات {وأتمني اتاحة فرص لعرض منتجاتنا }علي مستوي العالم .


💥ووجهت “الفنانه”سماح محسن “كل الامتنان والتقدير وخالص شكري للمستشار/حسن حميد رئيس مجلس الادارة لتشجيعك ودعمك المعنوي للفنانين
💥وختمت حديثها {كن انعكاسًا…..لما تريد }

عن admin

شاهد أيضاً

☄️حوار (ألماس الشرق )مع صانعه البهجه الفنانه “فاطمه مجدي “✍️بقلم /هبه ناجي .

☄️تحدثت الفنانه “فاطمه مجدي عبد السلام “ل”ألماس الشرق “انها حاصله علي بكالوريوس تجارة (جامعه عين …

تعليق واحد

  1. شغلك رائع جدا ماشاءالله وحديث شيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page