أخبار عاجلة

🔅حوار “الماس الشرق “مع الفنانه ( زهرة الابداع )إسراء الربيعي .بقلم /هبه ناجي .

🔅تحدثت “إسراء الربيعي “انها حاصلة علي ليسانس (حقوق)لديها ٣٨سنة ،،ومتزوجه ولديها من الأبناء (ولد.وبنت)وصاحبة بيدج mint suger ولديها جروب للخامات ايضاً.

🔆وتابعت حديثها عن بدايتها ونقطه الانطلاق للهاند ميد كانت من والدتها ،،رحمه الله عليها كانت تحب الأشغال اليدوية المتعددة وأيضاً المدرسة من أحدي العوامل تعلمها وبعد كبر ….الأبناء ووجود الوقت قررت وبدأت العمل علي نفسها وتدعيمها بمشاهدة (فيديوهات علي اليوتيوب والتعلم )حتي الآن في تعلم كل ماهو جديد في المجال .

🔅وأضافت عن أكثر الصعوبات التي واجهتها كانت (الوقت)وضيقة مع المسؤليات الأبناء وبعض الأحيان قله التركيز وتحديد الأهداف نصيحتها للمبتدئين وفي بدايه مشوارهم الفني ……فيجب تخصيص وقت للتعلم حتي يصل للهدف سواء في مجال ،،الكروشيه ..او المكرمية وتحديد المغامرة في (بروجكت )غير كبير حتي لا تتزايد الخساير او الخامات ويكون فيه (منتج)متكافيء وصحيح حتي لايصابوا بالإحباط بسهوله.

🔅وكشفت عن دعم ومساندة (جروب خليك مشهور )رأت دعم كبير وهائل بالنسبة لأي جروب آخر ومتواصل مع الأدمنز ويعتبر (درع معنوي 💪 قوي لاي فنان عربي )من شهادات وتكريمات ومسابقات تقدم للمبدع بكل تقدير واحترام.

🔅واضافت فكرة في نوع المسابقات التي تتم (اتمني مسابقة تكون المنافسة بين الفنانين الوطن العربي ….علي “٣”مراكز فقط ومدي تميزها وصعوبتها ولكن قمة التميز وبث المنافسة علي لقب يكون علي عدد محدود من المراكز ولديها شغف (لحب التنافس الاقوي والاميز دائما).

🔅وأما عن طموحاتها في مجال اتمني من الله (البراند)يكبر ويشهد انتشار واسع وان يكون لديها ايضاً ….(ورشة لتعليم الكروشية والمجالات المختلفه من الأشغال اليدوية وجروب الخامات أن يكبر .

🛑قف علي …..ناصية الحلم وقاتل
🛑نحن أحياء …..وللحلم بقية

عن hassan

شاهد أيضاً

💥حوار “الماس الشرق “مع الفنانه /بسنت عبد الرحيم صابر✍️بقلم /هبه ناجي .

💥منذ أعوام بدأحبها للكروشية الفنانه “بسنت عبد الرحيم صابر “حاصله علي بكالوريوس تجاره شعبه محاسبه …

تعليق واحد

  1. I like this web blog very much, Its a very nice berth to read and obtain info.Raise range

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page