أخبار عاجلة

☄️”حوار ألماس الشرق “مع الادمن الأكتف من كادر (جروب خليك مشهور) الفنانه /ايمان السقا .بقلم /هبه ناجي .

☄️اليوم مع فراشة اخري من كادر (جروب خليك مشهور )ايمان حسن حسن السقا ،،ابنه محافظة (دمياط ..عزبة البرج وحاصله علي مؤهل متوسط بدأت حديثها بأنها لم يكن لديها اي مواهب غير “الخياطة “..
وبعد ذلك بدأت بحب (إعادة التدوير)،،وبعدها في عالم الكروشية بالصدفه ✨عندما انضمت إلي كورس لتعليم اساسيات فن (الكروشية)وذلك عام 2019وكانت مدة الكورس “شهرين فقط”ولكنها احبت الفن وبدأت في التنفيذ بالفعل ،،،وموهبتها والحماسة بشدة حتي صارت مشغوله ومعروفه بأعمالها وأشغالها اليدوية بين عائلتها واصدقائها وجيرانها ،،

☄️أما عن محافظتها “دمياط “ومدي شهرتها بالأشغال اليدوية العديدة للفتيات ،،والسيدات ومن لديهم الرغبة في تعلم فن الكروشية وإتقانه عام 2020.

☄️وفي عام 2020تعرفت علي جروب “خليك مشهور “وكان اول داعم لها علي السوشيال ميديا وحصلت علي اول شهادة وكان لها اثر كبير وعظيم علي مشوارها الفني وخاصة انه اكبر جروب داعم لمجال الهاند ميد بإختلاف فنونه علي نطاق الوطن العربي .

☄️واضافت انها بدأت في التدريب “اون لاين “وإعطاء كورسات لتعليم فنون الكروشية عبر الانترنت ،،كان لها عظيم الشرف بإختيارها كأدمن في الجروب ،

☄️وعن مشاركتها كأدمن وتوليها المنسق لها في ((حلقات وبرنامج فضفضه ))كان عليها إقبالا كبير ومشاركة وتفاعل كبير من الأعضاء لاكتشاف موهبتهم ومشاركة اول صورة لهم او عمل وتصميم وكانت تعم الفرحه والسعادة علي جميع المشاركين.والدعم من ادارة الجروب ،

☄️وأجادت بمدي نشاط الجروب وعمله (كخليه)نحل مستمره علي مدار ٢٤ساعه الذي لا يتوقف وتعمل طوال الليل والنهار من اجل الدعم واستمرارية الفنان وإنتاجه ونشر ثقافات مختلفه بين الفنون وجميع البلاد .

☄️وبعد ذلك اتقنت جميع الفنون (اكسسوارات من خرز وفن الرسم وكانت في مدينتها (عزبه البرج )كان لديها مكتبه عامه بها كل الاشغال اليدوية ،،وتضم بها آلاف من الموهبات لجميع الفنون .

☄️وعن منحها (درع النجمه الذهبية )من رئيس مجلس الاداره المستشار حسن حميد كانت اكبر جائزة حصلت عليها وممتنه جداً للإدارة لهذا الدرع واشهد لهم بتقديرهم للأعضاء ودعم الجميع ومساعده جميع المواهب في التطور ،،والابتكار ،،والإبداع ،،شكراً جزيلاًللادارة والقائمين علي الجروب.

⭐️في قواميس الناجحين هاءالهزيمة……تنطق عيناً.

⭐️لا تخاف من المواجهه ولا تستسلم لليأس .

عن hassan

شاهد أيضاً

💥حوار “الماس الشرق “مع الفنانه /بسنت عبد الرحيم صابر✍️بقلم /هبه ناجي .

💥منذ أعوام بدأحبها للكروشية الفنانه “بسنت عبد الرحيم صابر “حاصله علي بكالوريوس تجاره شعبه محاسبه …

تعليق واحد

  1. أماني فتحي عبد القادر

    مقال جميل جدا وشغل رائع بالتوفيق يارب دايما 🌸👏
    دمتم متميزين أسرة جروب #خليك_مشهور و #جريدة_ألماس_الشرق الداعمة لكل الموهوبين 👏🌸

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page